موسيالا و فيرتز يخطفان أضواء قمة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن .. من هو الأفضل ؟

هاي كورة – يلتقي غدا السبت قطبا الكرة الألمانية في الوقت الحالي بايرن ميونخ مع ضيفه باير ليفركوزن في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري المحلي .

و ستتجه انظار الالمان الى الثنائي الاقوى حاليا في الملاعب الالمانية جمال موسيالا من جانب البايرن و فلوريان فيرتز لاعب الباير .

و باعتبارهما يلعبان في نفس المركز وسط الميدان الهجومي و من نفس العمر 23 عاما فان الارقام التهديفية التي حققها كل لاعب تساعد بل ربما تحسم من هو الافضل من هذه الثنائية .

تكشف الارقام ان فيرتز يتفوق على موسيالا حتى الان رغم لعبه مباريات أقل مستفيدا من الطفرة التي حققها فريقه باير ليفركوزن الموسم المنصرم مقابل انتكاسة بايرن ميونخ .

و حتى الان خاض فيرتز خلال مسيرته الاحترافية 159 مباراة سجل خلالها و صنع 98 هدفا اضافة الى تسجيله اربعة اهداف في 25 مباراة مع منتخب المانشافت .

أما موسيالا فسجل و صنع 80 هدفا أي اقل من فيرتز رغم انه لعب 169 مباراة أي اكثر من فيرتز ب10 مباريات اما رصيده مع المنتخب فبلغ 6 اهداف في 36 لقاء. .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى