شيكابالا: انتقادات الماضي كانت دافعنا للفوز بكأس السوبر الأفريقي

أكد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد فريق الزمالك أن الانتقادات التي تعرض لها الفريق الأبيض في الفترة الماضية كانت سبباً وراء فوز الفريق بكأس السوبر الأفريقي اليوم.

وأوضح أنه قام بتجهيز فيديو للاعبين بكل التصريحات التي أدلى بها البعض ضد الزمالك للتقليل من حجم الفريق قبل المباراة من أجل تحفيز اللاعبين للرد على هذه التصريحات.

وأضاف أن الفيديو احتوى أيضًا على مشاهد للجماهير الوفية: “كان من بين الفيديوهات فيديو لجمهور الزمالك، 600 مشجع في غرفة واحدة عشان ييجوا يشجعونا، و قلت لهم: شوفوا دول بيعملوا إيه عشانكم.. الكرة في ملعبكم.”

وتابع شيكابالا قائلاً:” لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز بلقب السوبر الأفريقي بعد مشاهدة فيديوهات التحفيز وفيديوهات الجماهير”.

و أكد شيكابالا على ثقته في زملائه قائلاً: “بعد هدف الأهلي جمعت لاعبي الزمالك وكنت واثق فيهم، كنت أعلم أننا سنفوز باللقاء، لأنني أعلم لاعبي فريقي وقدرتهم على قلب الموازين”.

ووجه قائد الزمالك الشكر لجماهير النادي على دعم الفريق باستمرار في الفترة الحالية، كما وجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على دعم الفريق.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى