باريس سان جيرمان يختبر قوته أمام رين بالدوري الفرنسي قبل موقعة آرسنال

يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة التفوق في الدوري الفرنسي في الموسم الجاري 2024 – 2025، حينما يستضيف نظيره رين في ملعب “حديقة الأمراء”، مساء اليوم الجمعة، في الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

ويأمل الـ “بي إس جي” في ضرب عصفورين بحجر واحد، بتحقيق الفوز على رين في مواجهة اليوم ، والاطمئنان على أداء قبل مواجهة آرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يلتقون في الجولة الثانية من المنافسات.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة اليوم وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة، حيث فاز بأربع مباريات وتعادلوا في واحدة من مبارياتهم الخمس الافتتاحية في الدوري، في حين يتواجد رين في المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

ويقدم باريس سان جيرمان موسم مميز رغم رحيل نجمه الأول كيليان مبابي إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية، ولم ينل أي هزيمة في مبارياته التي خاضها حتى الآن، حيث انتصر في 4 مباريات وتعادل في واحدة في الدوري، وتمكن من الانتصار على جيرونا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

أما رين فيخوض المواجهة وهو متواجد في المنطقة الآمنة بجدول الترتيب في الدوري حيث انتصر في لقائين وتعادل في واحد وخسر مناسبتين.

غيابات باريس سان جيرمان ضد رين

ويفتقد باريس سان جيرمان ما يصل إلى ستة لاعبين في مباراة اليوم بسبب الإصابة أبرزهم جونزالو راموس وجيانلويجي دوناروما وماركو أسينسيو وبريسنيل كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز بينما تحوم الشكوك أيضا حول مشاركة ديزاير دوي الذي تعرض للخسارة في آخر مباريات الفريق بالليج.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع :

حراسة المرمى: سافونوف.

الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، باتشو، مينديز.

الوسط: زائير إيمري، فيتينيا، رويز.

الهجوم: ديمبيلي، كولو مواني، باركولا.

تشكيل رين المتوقع

حراسة المرمى: مانداندا.

الدفاع: هاتيبور، ووه، أوستيجارد.

الوسط: أسينيون، سانتاماريا، ماتوسيوا، تروفرت.

الهجوم: بلاس، جرونبيك؛ كاليمويندو.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد رين في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد رين فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في حين تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى