السوبر الإفريقي – ميزة مشتركة تحفز وسام أبو علي والجزيري على التألق

مواجهة قوية تجمع الأهلي بنظيره الزمالك اليوم في السوبر الإفريقي، حيث تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المملكة أرينا.

يخوض الأهلي اللقاء بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا فيما يخوض الزمالك المباراة بصفته بطلا للكونفدرالية.

السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وسام أبو علي مع الأهلي في دوري الموسم المنقضي، خاض 19 لقاء، بدأ أساسيا في 16، سجل 18 هدفا، أي يسجل اللاعب هدفا كل 76 دقيقة لعب.

وعلى مستوى صناعة الأهداف، صنع وسام 4 أهداف وكان له 3 فرص محققة على مرمى منافسي الأهلي، وكان له 2.4 تسديدة على مرمى منافسي فريقه في اللقاء الواحد.

بالنسبة لسيف الجزيري مهاجم الزمالك، خاض في دوري الموسم المنقضي 17 لقاء، بدأ أساسيا في 11، سجل 7 أهداف أي يسجل كل 143 دقيقة لعب، ولم يصنع فيما صنع فرصتين محققتين على مرمى منافسي الزمالك، وكان له 1.6 تسديدة في اللقاء الواحد.

جميع أهداف سيف الجزيري كانت من داخل منطقة الجزاء في دوري الموسم المنقضي، فيما سجل وسام أبو علي 14 هدفا من داخل منطقة الجزاء و4 فقط من الخارج، أي أن العامل المشترك قد يكمن في فكرة قدرة كل لاعب منهما على التسجيل من داخل منطقة الجزاء بشكل أكبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى