كل ما تريد معرفته عن موقعة السوبر الأفريقي.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلقين

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء اليوم الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي بملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

 

 

وتمكن الأهلي من الانتصار بلقب السوبر الأفريقي 8 مرات في حين توّج الزمالك بها في 4 مناسبات، حيث تواجه القطبين في موقعة واحدة فقط عام 1994 وانتصر المارد الأبيض بهدف نظيف.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة فنية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح خلالها بعض الأمور الفنية والخططية، كما طالبهم بالالتزام التام بالتعليمات الفنية من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد.

على الجانب الآخر خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة خلال المران الختامي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة لمدة 20  دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الختامية اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

– حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

– خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

– خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

– خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلى والزمالك في كأس السوبر الأفريقى

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تنقل شبكة قنوات أم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

معلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

من المتوقع أن تسند مهمة التعليق على مباراة الأهلي والزمالك إلى المعلق الرياضي عصام الشوالي، وأيضًا الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى