الدوري السعودي – النصر والاتحاد ضد الوحدة والخليج.. والأهلي في ضيافة أوباميانج ورفاقه

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة 3 مباريات هامة بين النصر والوحدة، والقادسية والأهلي، بالإضافة إلى الاتحاد والخليج.

النصر ضد الوحدة

يستضيف النصر نظيره الوحدة، في تمام الساعة 06:20 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأول بارك.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، حيث حقق انتصارين متتاليين أمام الاتفاق في الدوري، ثم الحزم في بطولة كأس الملك، ليصحح مساره بعد الإخفاق الذي ظهر تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو.

واستعاد النصر خدمات قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي غاب عن لقاء الحزم في مواجهة الكأس أمام الحزم بقرار من بيولي للراحة.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، من انتصارين وتعادل مثلهما، فيما يأتي الوحدة في المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

القادسية ضد الأهلي

يحل أهلي جدة ضيفا على القادسية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ويخوض الأهلي مواجهة القادسية بعد أيام قليلة من وداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل (2-1) والذي يلعب في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى.

ويدرك ماتياس ياسيله أن الخسارة أمام القادسية قد يكون لها عواقب كبيرة لفريقه الباحث عن المنافسة على اللقب بعد أن حل في الموسم الماضي بالمركز الثالث في لائحة الترتيب خلفا للمتصدر الهلال ووصيفه النصر.

في المقابل يمتلك القادسية قوة هجومية مثالية متمثلة في المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

الاتحاد ضد الخليج

يستقبل اتحاد جدة نظيره الخليج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويتطلع الاتحاد لتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال في الكلاسيكو، والتي فقد خلالها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وتراجع لمركز الوصافة.

ويستهدف المدرب الفرنسي لوران بلان عدم اهتزاز ثقة الفريق الذي بدأ موسمه بشكل مميز تحت قيادته، وكان قد حقق انتصارا مثيرا بسباعية أمام الوحدة في الجولة قبل الماضية.

أما الخليج بعد أن سجل بداية مثالية بفوزه خارج أرضه على حساب ضمك، تعثر بعدها مرتين بالخسارة وتعادل في اللقاء الأخير أمام الفيحاء.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى