أسطورة تشيلسي: جاكسون بمقدوره التفوق على هالاند !‏

وقال هاسلبانك، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”جاكسون وهالاند مُتقاربان في السن، والفارق الرئيسي بينهما يمكن في أن هالاند يملك الكثير من الخبرة ذات المستوى العالي فيما يتعلق بكرة القدم في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع أيقونة تشيلسي :”هالاند يلعب في هذا المستوى منذ بروزه في المشهد حينما كان يلعب لنادي سالزبورج النمساوي، وجاكسون يفتقد ذلك”.

وأضاف :”هذا ما يحتاج جاكسون القيام به ليكون واحداً من بين أفضل مُهاجمي العالم، هو يحتاج أن يكون حاسماً في الملعب، ويحتاج أن يُسجل الأهداف بشكلٍ مُنتظم في أعلى مستوى، هذا تحدٍ كبير بالنسبة له”.

وأردف هاسلبانك :”جاكسون يملك الإمكانية للوصول لهذا المستوى، إذا استغل النجم السنغالي قدراته فإنه سيكون لاعباً بقيمة 150 مليون باوند، أنا واثق من ذلك”.

وأكمل :”جاكسون لاعب يملك القدرة على القيام بكل شيءٍ، هو يُمكنه اللعب خارج الصندوق، ويُمكنه اللعب والكرة بين قدميه، هذه أمور لا يُمكن لهالاند القيام حقاً بها”.

ولعب جاكسون حتى الآن 50 مُباراةً مع تشيلسي، سجل فيهم 21 هدفاً، وصنع 8 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى