جوميز يجهز مفاجأة للأهلي في تشكيلة الزمالك

جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – ينوي البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، إجراء تغييرين على تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي، مساء اليوم الجمعة ضمن نهائي كأس السوبر الأفريقي، بملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، عما حدث مباراة الإياب ضد الشرطة الكيني ضمن دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

جوميز يعيد حمدي وعبد المجيد لتشكيلة الزمالك ضد الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، سوف يعتمد على الوافد الجديد محمد حمدي في الجبهة اليسرى لنادي الزمالك ضد الأهلي اليوم، مع عودة عمر جابر لقيادة الجبهة اليمنى، عكس ما حدث بلقاء الشرطة الكيني، في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية ، مع تواجد محمد شحاتة بمقاعد الاحتياط.

وأشارت الجريدة إلى أن، جوزيه جوميز، سوف يدفع بحسام عبد المجيد في دفاع نادي الزمالك ضد الأهلي على حساب مصطفى الزناري.

بينما سيتولى الثلاثي ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد قيادة وسط نادي الزمالك ضد الأهلي، تحت الثلاثي الهجومي أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي.

ويخوض نادي الزمالك، السوبر الأفريقي بصفته بطل الكونفدرالية في الموسم الماضي، بينما النادي الأهلي هو بطل دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى