بيولي يستعيد ثلاثي النصر قبل مواجهة الوحدة

ستبفان بيولي مدرب النصر السعودي

سبورت 360- استعاد الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خدمات ثلاثي الفريق وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة ضد فريق الوحدة في بطولة الدوري.

أنجيلو ورونالدو والصليهم يشاركون في تدريبات النصر

ويلتقي فريق النصر مع نظيره الوحدة، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء يوم الجمعة المُقبل.

وشهدت تدريبات النصر التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، مشاركة الثلاثي، البرازيلي أنجيلو جابرييل والبرتغالي كريستيانو رونالدو وعبد المجيد الصليهم، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة.

وتجاوز أنجيلو تأثير الشد العضلي الذي تعرض له خلال المباراة الماضية ضد الحزم، في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تعافى رونالدو من الإرهاق الذي أبعده عن ذات اللقاء التي أقيمت يوم الاثنين الماضي.

كما شارك عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، بعد أسبوعين قضاهما داخل عيادة النادي لعلاج تمزق خفيف في عضلة الفخذ الخلفية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، صباح اليوم الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى