بلان يكرر سيناريو العين في مواجهة الخليج

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر الفرنسي لوران بلان، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على الاستعانة بنفس الأجانب في مواجهة الخليج، المقرر لها غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري، كما حدث في لقاء العين، الثلاثاء الماضي في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بلان يعتمد أجانب العين في مواجهة الخليج

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الألباني ماريو ميتاج، سوف ينضم لقائمة نادي الاتحاد في مواجهة الخليج، بعدما شارك أساسيًا بلقاء العين، بسبب غياب البرتغالي دانيلو بيريرا للإصابة التي تعرض لها ضد الهلال، السبت الماضي.

وستكون قائمة أجانب نادي الاتحاد في مواجهة الخليج بوجود كلًا من الفرنسيين نجولو كانتي وكريم بنزيما والبرازيلي فابينيو والهولندي ستيفن بيرجوين والجزائري حسام عوار والألباني ماريو ميتاج والصربي بريدراج رايكوفيتش وموسى ديابي.

وكان نادي الاتحاد، تغلب على العين بثلاثية نظيفة، الثلاثاء الماضي ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

يشار إلى أن، نادي الاتحاد يحتل وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بعد مرور 4 جولات، عقب الخسارة بثلاثية مقابل هدف من غريمه الهلال، السبت الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version