بث مباشر – مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت 3 – 3 فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي.. انتهت

يقدم موقع وستوديو “كورة بلس”، بث مباشر لمشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني المحترف في صفوفه اللاعب المصري الدولي عمر مرموش، ضد نظيره فيكتوريا بلزن في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

بث مباشر – مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بالدوري الأوروبي

يبحث مرموش وفرانكفورت عن تحقيق الانتصار حينما يلتقون فكتوريا بلزن على ملعبهم ووسط جماهيرهم في “دوتش بانك بارك” .

يسعى عمر مرموش لقيادة آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على فيكتوريا بلزن من أجل مواصلة مشواره بقوة في بطولة الدوري الأوروبي.

آينتراخت فرانكفورت يبحث في مباراة اليوم عن انطلاقة قوية في بطولة الدوري الأوروبي التي يطمح في المضي فيها لأبعد نقطة ممكنة.

أينتراخت فرانكفورت  في آخر ظهور له ف انتصارًا مميزًا على بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بهدفين دون رد.

طالع أيضًا:

جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل المران الختامي للسوبر الأفريقي

يطمح أينتراخت فرانكفورت في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي.

ويقدم عمر مرموش مستويات متميزة مع أينتراخت فرانكفورت حيث تمكن خلال الموسم الحالي من تسجيل 4 أهداف وصناعة آخر في الدوري الألماني.

أينتراخت فرانكفورت يطمح في مواصلة عمر مرموش تألقه وتحطيمه الأرقام القياسية وقيادة الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي يتسلح فيها بالأرض والجمهور.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع

حراسة المرمى: سانتوس.

الدفاع: تياتي، كوكش، توتا، كريستنيسين.

الوسط: فارس شيبي، لارسون، محمود داوود، أنسجار كنوف.

الهجوم: إكيتيتي، عمر مرموش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى