أنشيلوتي يشعر باليأس مع فينيسيوس جونيور!

سبورت 360 – أفادت صحيفة الآس الإسبانية بأن كارلو أنشيلوتي فقد الأمل في مساعدة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فيما يتعلق بسلوكه واعتراضه على الحكام.

وكان فينيسيوس جونيور قد حصل على بطاقة صفراء في مباراة ديبورتيفو ألافيس بعد اعتراضه على الحكم، وكان أنشيلوتي قد أخبر لاعبيه علنًا أنه يجب عليهم التوقف عن شكواهم.

وتفادى البرازيلي الإنذار الثاني لاعتراضه على قرار إضافة ست دقائق وقت بدل ضائع، والضحك في وجه الحكم الرابع والتصفيق بسخرية.

أنشيلوتي فقد الأمل في تغيير سلوك فينيسيوس

وأشارت الصحيفة أن فينيسيوس حصل الآن على 49 بطاقة صفراء في مسيرته لكن لم يتم طرده إلا مرتين، وهناك بعض المخاوف من أن أزمته قد تنفجر مرة أخرى في متروبوليتانو مساء الأحد في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة سبورت، حاول أنشيلوتي بشكلٍ فردي مساعدة فينيسيوس في سلوكه على أرض الملعب وتحدث معه بشكلٍ خاص عن المخاطر التي يتعرض لها أثناء احتكاكه على الحكم، كما فعل مساعد المدرب، دافيدي أنشيلوتي الشئ نفسه لكن لم يكن لذلك تأثير على فينيسيوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى