غدًا.. الإعلان عن تفاصيل الاحتفال باليوم العالمي للقلب في العاصمة الإدارية

أعلن الدكتور أحمد أشرف عيسى رئيس الجمعية المصرية الأفريقية لأبحاث وأمراض القلب، عن إقامة مؤتمر صحفي الساعة 1 ظهر غدٍ الأربعاء، في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للكشف عن تفاصيل الاحتفال باليوم العالمي للقلب، ضمن البرنامج التوعوي للجمعية “سبورتيفيا”.

وأوضح عيسى أن الاحتفالية تأتي بالشراكة مع شركة العاصمة الإدارية بلتنمية العمرانية، وبرعاية وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بمقر الشركة بالعاصمة الإدارية، حيث ستشهد الاحتفالية العديد من الأحداث الرياضية والتشويقية، ومنها إضاءة البرج الأيقوني احتفالا باليوم العالمي للقلب.

وأكد عيسى أن المؤتمر سيشهد الإعلان عن تفاصيل أخرى خاصة بالاحتفالية والتي ستقام على مدار يومين خلال الأسبوع المقبل، تزامنًا مع اليوم العالمي للقلب.

وأشارت الدكتورة رانيا علواني الأمين العام لـ “سبورتيفيا” إلى أهمية الحدث من الناحية الطبية والتوعوية وإقامته في العاصمة الإدارية، والذي يعكس توجه الدولة نحو ما يهم المواطن.

ويتم الاحتفال باليوم العالمي للقلب في 29 سبتمبر من كل عام، عندما يشارك الناس في جميع أنحاء العالم في أنشطة لتولي مسؤولية صحة قلبهم وصحة الآخرين، والتعريف بأمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية، ويعد يوم اليوم العالمي للقلب فرصة للأفراد والعائلات والمجتمعات والحكومات للتذكير بأهمية هذا الملف المهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى