توابع الخسارة أمام الجندل.. الكشف عن موقف الأهلي من إقالة يايسله

تواصلت خلال الساعات الماضية توابع الخسارة التي تعرض لها أهلي جدة أمام الجندل في دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

نادي الأهلي وّدع  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة المفاجأة أمام فريق الجندل الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله الفيصل.

موقف الأهلي من إقالة يايسله

وكشفت صحيفة ” الرياضية” السعودية عن أن هناك رفض كامل من قبل اللاعبين والإدارة لفكرة رحيل الألماني ماتياس يايسله عن تدريب الأهلي .

و أضافت الصحيفة أن إقالة ماتياس يايسله مدرب الأهلي غير مطروحة في الوقت الحالي حيث يتمتع بدعم كبير من الإدارة واللاعبين من أجل الاستمرار في القيام بمهام منصبه.

و أشارت الصحيفة إلى أن يايسله أصر على قيادة الأهلي خلال التدريبات أمس الثلاثاء رغم صدور قرار في وقت سابق بمنح اللاعبين إجازة من المران.

وأكدت الصحيفة أن إلغاء الراحة التي كانت مقررة في وقت سابق جاء في سياق الإجراءات التي يقوم بها المدرب الألماني من أجل تصحيح بعض الأوضاع في الفريق.

وكشفت عن أن يايسله من المقرر أن يعقد اجتماعًا مع اللاعبين اليوم الأربعاء لمناقشة توابع وأسباب الخسارة أمام الجندل وتصحيح الأخطاء التي شابت اللقاء وضمان عدم تكرارها مرة أخرى في المواجهات القادمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى