برشلونة يجد ضالته في “تشيزني” لتعويض “شتيجن”.. تعرف على تفاصيل العرض

يقترب البولندي فويتشيك تشيزني، من الانضمام إلى صفوف فريق برشلونة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق عقب إصابة الحارس الألماني تير شتيجن.

ويسرع برشلونة من وتيرة التحركات في الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع حارس لتدعيم صفوف الفريق، حيث جاء اسم تشيزني في القائمة المتاحة أمامهم.

وقدم برشلونة عرضًا حتى نهاية الموسم، إلى جانب راتب إجمالي يبلغ 3 ملايين يورو حتى يونيو بالإضافة إلى المكافآت، وذلك وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن تشيزني ينجذب إلى خيار ارتداء قميص البلاوجرانا إلى جانب ليفاندوفسكي، لكن لا تزال هناك أمور غير مهمة يجب حلها مثل إعادة التفاوض على إطلاق سراحه من يوفنتوس.

وتواصل برشلونة مع تشيزني في بداية الأسبوع، لمعرفة مدى استعداده للانضمام إلى الفريق على الرغم من أنه قرر تعليق قفازاته قبل بضعة أسابيع لتكريس نفسه لعائلته.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني يشكل تحديا حقيقيا لحارس المرمى وإمكانية مشاركة غرفة الملابس مع ليفاندوفسكي تشكل عامل جذب آخر، كما هي الحياة في برشلونة.

وبات على تشيزني التحدث مع مسئولي ناديه الحالي يوفنتوس من أجل الاتفاق على عملية رحيله إلى برشلونة.

أنهى حارس المرمى العام المتبقي من عقده، وحصل على مكافأة نهاية الخدمة من الإيطاليين، حيث كان هناك اتفاق بين جميع الأطراف للموافقة على رحيله.

وفي حال رحيل البولندي في هذا التوقيت سيجعل يوفنتوس يوقف ضخ المبالغ المالية له.

أدرج يوفنتوس هذا البند ردا على العروض المربحة التي تلقاها حارس المرمى من المملكة العربية السعودية، والتي رفضها في النهاية.

حارس المرمى موجود حاليًا في ماربيا لقضاء إجازة مع عائلته وينتظر أن تتحسن الأمور. ولا يريد برشلونة أن يتأخر الأمر كثيرًا، لذا يجب أن يكون هناك أخبار هذا الأمر هذا الأسبوع، للأفضل أو الأسوأ. قرار النادي حازم والالتزام واضح تمامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى