القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الأفريقي

تستعد جماهير كرة القدم المصرية، لمواجهة مثيرة تجمع القطبين الأهلي والزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي ، والمقرر لها أن تقام الجمعة المقبل في السعودية.

وتبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، حيث تتصدر الكلمة محركات البحث المختلفة.

ويلعب الأهلي المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، في حين يتواجد الزمالك في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

وتمكن الأهلي من الانتصار بلقب السوبر الأفريقي 8 مرات في حين توّج الزمالك بها في 4 مناسبات، حيث تواجه القطبين في موقعة واحدة فقط عام 1994 وانتصر المارد الأبيض بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلى والزمالك في كأس السوبر الأفريقى

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تنقل شبكة قنوات أم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

معلق مباراة الأهلي والزمالك

من المتوقع أن تسند مهمة التعليق على مباراة الأهلي والزمالك إلى المعلق الرياضي عصام الشوالي، وأيضًا الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى