الشعلة السعودي يعلن عن تجديد عقد المصرية شروق السيد موسم جديد

أعلن نادي الشعلة أحد أندية دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية، عن تجديد تعاقده مع اللاعبة المصرية شروق السيد، موسم واحد فقط يبدأ من مطلع أكتوبر المقبل، وينتهى بنهاية الدوري السعودي والمقرر له بنهاية شهر مايو القادم.

وسبق وأن مثلت شروق السيد نادي الشعلة الموسم الماضي، ثم عادت لمصر من أجل الإنضمام للنادي الأهلي، والذي حصل على توقيعها ولكنه فشل في إيجاد حل مع نادي وادي دجلة، بسب مشكلتها مع ناديها والذي بدأت منذ موسمين.

وحصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع شروق السيد خلال الفترة الماضية، وتعهد مسؤولو الأحمر للاعبة بحل أزمتها مع نادي وادي دجلة، بعد شكواها للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الرحيل عن الفريق منذ عامين للاحتراف في رومانيا ولم تستمر هناك طويلًا، وعودتها سريعًا لمصر وعدم الانتظام وقتها في تدريبات وادي دجلة، ومن ثم التوقيع لأكثر من نادي مما أدى لعدم قدرتها على اللعب في مصر.

وعلى آثر أزمة اللاعبة مع ناديها المصري وادي دجلة، لم تستطع اللعب خلال الموسم المنصرم من تمثيل أي نادي مصري، أو تمثيل أي فريق هنا رغم توقيعها لأكثر من نادي لتقرر الرحيل إلى الدوري الأردني، ومنه للدوري السعودي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى