أرنولد إلى ريال مدريد.. توقعات إنجليزية بمصير لاعب ليفربول

لا يزال الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لم يحدد مستقبله بعد، وتتزايد الشائعات المحيطة برحيله عن فريقه الحالي ليفربول في يونيو المقبل، عندما ينتهي عقده.

وفي تصريحات قبل أيام لصحيفة “ذا أثليتيك”، صرح اللاعب نفسه: “أريد أن أكون لاعبًا في ليفربول هذا الموسم (على الأقل)؛ هذا ما سأقوله”.

وأضاف: “لقد كنت في النادي لمدة 20 عاما. لقد وقعت على أربعة أو خمسة عقود تمديد ولم يتم الإعلان عن أي منها. وهذا لن يكون كذلك”.

ليفربول هو نادي حياته وفي أنفيلد يأملون أن يمدد ترينت ألكسندر-أرنولد علاقته إلى ما بعد عام 2025.

ومع ذلك، فهو غير راضٍ عن كونه مجرد أسطورة للنادي، وقال أرنولد: “أريد الفوز بالبطولات، أنا متحمس للغاية للفوز بالأشياء وأريد أن أصبح من بين النخبة”.

وهذا الطموح بالتحديد، بالإضافة إلى حقيقة أنه لم يتبق سوى بضعة أشهر حتى يتمكن من التفاوض بحرية على توقيعه لناد آخر، هو ما يجعله مرتبطًا بشكل وثيق بريال مدريد .

كان أرنولد هو الاسم الذي سيطر على النقاش في برنامج “Monday Night Club” الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، وكان من بين الحاضرين أندروس تاونسند، لاعب توتنهام وإيفرتون وكريستال بالاس ولوتون تاون السابق، الموجود حاليًا في أنطاليا سبور التركي.

ولم يتردد تاونسند في الحديث قائلًا:” “لا أعتقد أن (ترينت ألكسندر-أرنولد) يريد بالضرورة مغادرة ليفربول، أو أنه يتطلع إلى الرحيل عن صفوف الريدز، لكن ريال مدريد هو ريال مدريد”.

وشدد: “إذا كان هناك اهتمام من ريال مدريد، فلا أعتقد أنه كلاعب يمكنك رفضه. لا يستطيع أن يقول لا للميرنجي. لقد فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، لقد فاز بكل شيء، لكن مع الريال لا أعتقد أنني سأرفض”.

وهو الخط الذي اتبعه عضو آخر. بدأ اللاعب الإنجليزي السابق كريس ساتون بالقول: “أعتقد أنه سيذهب إلى ريال مدريد” .

ترينت ألكسندر أرنولد ليس اللاعب الوحيد في الفريق الأحمر الذي ينتهي عقده في يونيو 2025: فقد دخل محمد صلاح وفيرجيل فان ديك أيضًا العام الأخير من عقدهما.

ويسعى ريال مدريد للبحث عن بديل للظهير الأيمن داني كارفاخال، لتدعيم الصفوف تحسبًا لرحيل الأخير أو تعرضه للإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى