نجمان يعوضان غياب رودري في مانشستر سيتي

يبحث نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تعويض غياب لاعبه الإسباني رودري، الذي ثبت إثابته بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى، بعد الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة في مدينة برشلونة.

ووفقًا لموقع “Football Insider” فإنه من المقرر أن يستبدل مان سيتي لاعبه رودري بنجمين آخرين.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عن بقية موسم 2024-2025 بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال تعادل الفريق 2-2 مع آرسنال.

ومن المتوقع أن يستعين بيب جوارديولا بالثنائي ريكو لويس وماتيوس نونيس في وسط الملعب ليحلوا محل الدولي الإسباني طوال الموسم.

يُنظر إلى عودة إلكاي جوندوجان على أنها دفعة معنوية، حيث أعاد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع الدولي الألماني هذا الصيف.

ومن المتوقع أيضًا أن يقوم مانشستر سيتي بتقييم سوق الانتقالات خلال نافذة يناير المقبلة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي خيارات ممكنة لتعزيز خيارات جوارديولا.

يحتاج مانشستر سيتي إلى استبدال رودري

ستكون خسارة رودري بمثابة ضربة قوية لمانشستر سيتي حيث خسر النادي 2% فقط من مبارياته معه منذ بداية موسم 2023-2024.

وهذا مقارنة بمعدل خسارة النادي الذي يصل إلى 34% عندما لا يكون الإسباني ضمن الفريق، وهو ما سيكون عليه الحال لبقية هذا الموسم.

وشارك رودريجو فقط لمدة 21 دقيقة أمام آرسنال قبل أن يتم استبداله بـ ماتيو كوفاسيتش بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

اللاعب الوحيد الذي لن يستخدمه عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لسد هذه الفجوة هو كالفين فيليبس، الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة في إيبسويتش تاون.

وكشف موقع “فوتبول إنسايدر” أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ليس لديه أي خطط لاستدعاء لاعب الوسط على الرغم من إصابة رودري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى