ميشالاك يوجه رسالة هامة لجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

البولندي كونراد ميشالاك – نادي الزمالك

سبورت 360- حرص البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقية.

كونراد: نتنظر دعم جماهير الزمالك والتتويج باللقب

وأوضح كونراد في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأربعاء، أنه متحمس لبداية مشواره مع الزمالك، ويتمنى أن تكون بداية جيدة له مع الأبيض بعد الانتقال إليه هذا الصيف.

وتابع حديثه: “أتمنى تحقيق الفوز وحصد أول بطولة في مشواري مع فريق الزمالك، لا نركز مع الفريق المنافس، فنحن نمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ومستعدون لمواجهة الأهلي”.

واختتم اللاعب البولندي تصريحاته قائلاً: “نتنظر دعم جماهير الزمالك، ونعدهم ببذل أقصى جهد داخل الملعب من أجل التتويج باللقب الأفريقي وإسعادهم”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة آرينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى