تشكيل برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

أعلن هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل فريقه ضد نظيره خيتافي، خلال المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في تل مونتجويك، في إطار الجولة الـ7 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

يدخل برشلونة المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في مسابقة الدوري، منذ تولي المدير الفني الجديد الألماني هانسي فليك.

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 18 نقطة في 6 مباريات خاضها حتى الآن، بالعلامة الكاملة، إذ حقق انتصارًا عريضًا أمام فياريال في الجولة الماضية من الليجا، بخمسة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، يبحث خيتافي عن أول انتصاراته في الليجا الإسبانية هذا الموسم، إذ يحت المركز الـ16 برصيد 4 نقاط في ستة مباريات أيضًا، بواقع 4 تعادلات وهزيمتين.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: مارك كاسادو، جارسيا، توري.

خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

 البدلاء: فيران، بيدري، أنسو فاتي، باو فيكتور، أسترالاجا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، دومينجيز، كوينكا، ياكوبوشفيلي، فيرنانديز، جويليرمو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى