بيلد: أرسنال يتطلع للتعاقد مع “أوزيل” الجديد مقابل 125 مليون إسترليني

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نادي أرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع فلوريان فيرتز من نادي باير ليفركوزن، مقابل 125 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت الصحيفة، أن أرسنال يدرك جيدًا حجم المنافسة التي يواجهها في التعاقد مع النجم الصاعد الذي يلقبه الكثيرون بـ “مسعود أوزيل الجديد”.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يوقع فيها فريق شمال لندن مع نجم ألماني بارز وسط اهتمام من آخرين – كان مسعود أوزيل أحد أفضل اللاعبين في العالم عندما خطف منه آرسين فينجر في يوم الموعد النهائي لعام 2014، بينما قيل إن مهاجم تشيلسي السابق كاي هافرتز كان موضع اهتمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ عندما انتقل إلى “المدفعجية” في عام 2023.

هناك مقارنات بين فيرتز ونجم آرسنال السابق، أوزيل، الذي يمكنه أن يلعب دورًا مشابهًا تحت قيادة أرتيتا

وأشارت تقارير صحفية أخرى أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع فيرتز، والذي سيشغل المركز 10 خلفًا للكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

كما أشاد أوين هارجريفز، بقناة TNT Sport، مؤخرًا بفيرتز في آرسنال. وأشار لاعب خط وسط بايرن السابق إلى أن الشاب الألماني قد يصبح في النهاية صانع ألعاب عميقًا لأرتيتا قائلاً: “أنا متأكد من أن ميكيل سيحبه في آرسنال: إنه جيد للغاية، ويجعل كل فريق أفضل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى