إدارة الاتحاد تخاطب محامي جاياردو لتسوية مستحقاته.. خاص

مارسيلو جاياردو ــ الاتحاد السعودي

سبورت 360- تسعى إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، إلى تسوية مستحقات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول، خلال الفترة الحالية.

محامي جاياردو لا يتجاوب مع خطابات الاتحاد

وأفادت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ “سعودي 360” مساء اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، خاطبت محامي المدرب الأرجنتيني غاياردو بأكثر من إيميل وخطاب رسمي.

وأشارت المصادر إلى أن المحاولات تأتي لأجل الاتفاق على تسوية مالية أو جدولة المستحقات الخاصة بالمدرب، ولكن المحامي لم يتجاوب حتى هذه اللحظة مع المطالب الاتحادية.

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن الأرجنتيني جاياردو يتجه لتقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لعدم تسلمه الدفعة الأولى من الشرط الجزائي بعد رحيله عن تدريب اتحاد جدة.

الجدير بالذكر أن جاياردو صاحب الـ48 عاماً، تولى مهمة تدريب الاتحاد خلال الفترة من نوفمبر 2023 حتى يونيو 2024، قبل أن يتم إقالته عقب نهاية الموسم الماضي، بسبب عدم التتويج بأي بطولة والتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى