مدرب منتخب كندا: هالاند قد ينضم لريال مدريد.. وصلاح “أسطورة”.. والأهلي الأقرب للسوبر

أجرى جيسي مارش، المدير الفني لمنتخب كندا ومكتشف النجم النرويجي إيرلينج هالاند، حوارًا عبر تقنية زووم في برنامج “رقم 10” المذاع على قناة الأولى المصرية، تحدث فيه عن العديد من المواضيع الهامة في عالم كرة القدم.

تجربة مارش مع منتخب كندا وهالاند

كشف مارش عن زيارته لمصر في عام 2013 وقال: “أعلم أن الجماهير المصرية عاشقة لكرة القدم.” وأضاف: “لقد قمت بتشكيل فريق شاب لمنتخب كندا، حيث قدمنا بطولة جيدة في كوبا أمريكا 2024. نعمل على إعداد هذا الفريق للمشاركة في كأس العالم 2026 التي ستُقام على أرضنا.”

عن تجربته مع هالاند، أوضح: “كان لدينا وقت رائع عندما دربته في سن الـ19 في فريق سالزبورج. كنت أعلم أنه موهبة استثنائية، ولهذا أعطيته الفرصة ليعبر عن إمكانياته.”

هالاند وريال مدريد.. العلاقة المنتظرة

وتحدث مارش عن إمكانية انتقال هالاند إلى ريال مدريد قائلاً: “هالاند آلة أهداف، ويمكنه اللعب في أي فريق. أعتقد أن ريال مدريد قد يتعاقد معه في المستقبل.”

كما علق على المنافسة بين هالاند وكيليان مبابي قائلاً: “مثلما شاهدنا التنافس بين ميسي وكريستيانو رونالدو، هناك تنافس بين هالاند ومبابي، لكن بأسلوب مختلف. مبابي متعدد المراكز، بينما هالاند مهاجم صريح.”

دوري الأبطال وصلاح أسطورة ليفربول

أشاد مارش بالنظام الجديد لدوري أبطال أوروبا قائلاً: “النظام الجديد أكثر تنافسية ويزيد من قوة البطولة. أعتقد أن ريال مدريد، بايرن ميونخ، آرسنال، ومانشستر سيتي هم أبرز المرشحين للفوز باللقب.”

كما عبر عن إعجابه بـمحمد صلاح: “أحب طريقة لعب صلاح مع ليفربول. لقد تحدثت كثيرًا مع بوب برادلي عندما كان صلاح لاعبًا صغيرًا، وقلت له إنه لاعب رائع. صلاح أصبح الآن أسطورة من أساطير ليفربول، وأتمنى أن يستمر مع الفريق بعد نهاية عقده.”

ديفيز وريال مدريد.. صفقة محتملة

أكد مارش على أن ريال مدريد سيكون ذكيًا إذا تعاقد مع ألفونسو ديفيز نجم كندا: “ديفيز لاعب رائع وقد انتهى عقده مع بايرن ميونخ، وإذا انضم إلى ريال مدريد سيكون مكسبًا كبيرًا.”

حلم تدريب في مصر

واختتم مارش حديثه عن منتخب مصر قائلاً: “أتمنى أن أرى منتخب مصر في كأس العالم 2026، وأن يواجه منتخب كندا.” كما عبر عن رغبته في العمل في مصر يومًا ما، قائلاً: “كنت أتابع مباريات الأهلي والزمالك، وأرشح الأهلي للفوز بكأس السوبر الإفريقي في السعودية.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى