كولر يضع الحل لإيقاف خطورة زيزو في السوبر الإفريقي

مارسيل كولر – مدرب الأهلي المصري

سبورت 360 – يفكر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، في خطة لإيقاف خطورة أحمد سيد زيزو جناح أيمن الزمالك وذلك بلقاء كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل.

طاهر محمد قد يشارك أساسياً مع الأهلي ضد الزمالك

يستعد فريق الأهلي، لملاقاة الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي، على ملعب “المملكة أرينا” الخاص بنادي الهلال، في السعودية، عند تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة.

ويفكر كولر، في تواجد طاهر محمد طاهر لإيقاف خطورة أحمد سيد زيزو وتكوين جبهة يسرى قوية دفاعياً وهجومياً مع المغربي يحيى عطية الله.

ومن المتوقع أن يشارك طاهر محمد طاهر في تشكيل الأهلي، على حساب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بحيث يلعب حسين الشحات بمركز الجناح الأيمن.

ويتطلع مارسيل كولر، لإيقاف أحمد سيد زيزو الذي يعد أحد أهم مفاتيح اللعب لدى الزمالك ويشكل تهديد بتسديداته الصاروخية من الجانب الأيمن في فريقه.

ويخوض فريق الأهلي، مباراة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أما الزمالك هو حامل لقب الكونفدرالية.

يشار إلى إن فريق الأهلي هو الأكثر تتويجاً بلقب كأس السوبر الإفريقي بـ8 كؤوس ويليه الزمالك الذي حصد اللقب 4 مرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى