جاهزية رياض محرز لمواجهة القادسية

كشف تقرير صحفي، اليوم، الأربعاء، موقف الدولي الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة، من مواجهة القادسية المقبلة، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، يستعيد رياض محرز في القائمة التي ستواجه القادسية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن اللاعب بدأ في التعافي من الإنفلونزا، التي غيبته عن مواجهة الجندل، التي خسرها الأهلي في الدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التشاور بين ماتياس والجهاز الطبي في النادي، الذي طلب إراحة اللاعب عن اللقاء للوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة القادسية.

ومن المنتظر أن ينضم محرز إلى بعثة الفريق المغادرة إلى الشرقية، الخميس، لخوض اللقاء، الذي يحتضنه ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

ويستعد الأهلي لمواجهة القادسية، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي،

ويحتل الأهلي والقادسية المركزين السادس والسابع تواليًا برصيد سبع نقاط لكل منهما، بعد أن انتصرا في مواجهتين، وتعادلا في لقاء واحد، وخسرا مثله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى