الزمالك يعلن عن صفقة الغيني جيفرسون كوستا بعد السوبر الأفريقي

قال مصدر بنادي الزمالك إن مسؤولي القلعة البيضاء  حسموا صفقة المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أن اللاعب مواليد 2005 وسيتم قيده تحت السن مثل السنغالي سيدي ندياي مهاجم الأبيض الجديد الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة على أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب مباراة السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق رحب بضم اللاعب لتدعيم الدفاع.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الزمالك تعاقد مالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سليل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى