وكيله: أولوية ميكالي كانت الاستمرار في مصر ولم نتفاوض مع الزمالك

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تفاصيل تجديد عقده مع الاتحاد المصري وقيادة منتخب 2005.

وقال زيلر في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: “عقدنا اجتماع مع الاتحاد المصري لمناقشة أمر تجديد العقد وكان هناك العديد من البنود التي اتفقنا عليها”.

وواصل: “المفاوضات توقفت في أحد الأوقات من جانب اتحاد الكرة، ولكن كان علينا إحترام الأمر وأيضا دراسة العروض المقدمة إلى المدرب”.

وعن التفاوض مع الزمالك “لم يحدث ونتفاوض مع الزمالك نهائيا سواء قبل الأولمبياد أو بعدها، ولم نتلقى اتصالات حتى من النادي”.

وأكمل: “ميكالي رغبته الأولى كانت الاستمرار في مصر، هو يشعر بالراحة هنا، ويؤكد دائما أن هناك لاعبين مميزين هنا ويمكنه الاستفادة منهم”.

وأتم وكيل ميكالي: “لم يحدث وأن طلب ميكالي أو عرض عليه فكرة تدريب المنتخب المصري الأول، والاتفاق من البداية كان واضحا وصريحا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى