مشكلة خطيرة يعاني منها ريال مدريد هذا الموسم

هاي كورة- سلطت صحيفة ماركا الضوء على مشكلة خطيرة تواجه ريال مدريد في الشوط الأول بالموسم الحالي حيث أنه لم يتمكن من التسجيل خلاله، سوى في مباراة واحدة فقط من أصل 8 في جميع المسابقات التي يشارك بها.

هدف ريال مدريد الوحيد هذا الموسم حتى الآن قبل انتهاء الشوط الأول، سجله رودريجو في مرمى مايوركا في سون مويكس في المباراة الأولى بالدوري يوم 18 أغسطس.

البيانات مثيرة للقلق، خاصة وأنها تبرز في سانتياغو برنابيو، حيث لم يتمكن ريال مدريد من هز شباك الخصوم في أي من المباريات الأربع التي لعبها على أرضه وخرجوا جميعهم بنتيجة سلبية في الشوط الأول، على الرغم من أنهم انتهى بهم الأمر بالفوز ثلاثة أهداف ضد بلد الوليد في الشوط الثاني، واثنين ضد بيتيس، وثلاثية أيضًا ضد شتوتجارت وأربعة ضد إسبانيول.

ومع ذلك، فإن حقيقة أن كتيبة أنشيلوتي نجحت في حل نتيجة هذه المباريات على أرضها في الشوط الثاني، لا يعني أن البيانات ليست مثيرة للقلق!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى