مبابي يدق أجراس الخطر في ريال مدريد!

سبورت 360 – دق الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق ريال مدريد، أجراس الخطر داخل النادي الملكي بعدما خرج من الميدان في مباراة الريال ضد ديبورتيفو ألافيس وهو يعاني من بعض الإنزعاجات في القدم اليسرى.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مبابي وضع يده على عضلات الفخذ أثناء مروره بالمنطقة الفنية أمام أعين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ما أثار قلق النادي على حالة اللاعب قبل ديربي مدريد.

ورغم ذلك، لم يظهر على مبابي أي علامة على وجود إصابة، اللاعب لم يعرج ولم يضع الثلج على موضع شعوره بالانزعاج على دكة البدلاء، ويبدو أن الأمر قد يكون مجرد حمل عضلي زائد.

ولكن يبقى الأمر مقلقاً حتى يحسم الفريق الطبي في النادي الأمر، بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة في الساعات المقبلة، للوقوف على حالته وتحديد موقفه بشكل نهائي من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد.

ولم يمنح المدرب أنشيلوتي مبابي الراحة في مباراة ألافيس، عكس المتوقع، مثلما فعل في المباراة الماضية ضد إسبانيول بإراحة فينيسيوس جونيور، ليشارك اللاعب بذلك في كل المباريات هذا الموسم دون الحصول على أي راحة.

وسجل مبابي هدفاً ليساعد الريال على الانتصار بثلاثية لهدفين أمام ألافيس في الجولة السابعة من الدوري المحلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى