مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة مع واتفورد بـ كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يخوض فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره واتفورد في إطار مباريات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يتسلح مانشستر سيتي في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب ” الاتحاد” بالأرض والجمهور في مواجهة واتفورد والذي يحل ضيفًا عليه.

مانشستر سيتي ضد واتفورد

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على واتفورد ومواصلة مشواره بقوة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة الليلة جهود نجم الفريق إيرلينج هالاند بعد حصوله على إجازة من النادي بعد وفاة صديق للعائلة.

كما يغيب أيضًا رودري لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والذي ذكرت شبكة  “ESPN” الإسبانية  أنه خضع  للعديد من الاختبارات الطبية أكدت  إصابته بقطع  في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى.

مانشستر سيتي في آخر ظهور له تعادل مع أرسنال بنتيجة 2-2 في المباراة بالغة القوة والتي جمعت بين الفريقين في  ، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” لموسم 2024-2025.

مانشستر سيتي يدخل مباراة اليوم من أجل العودة مرة أخرى سريعًا إلى سكة الانتصارات خلال الموسم الحالي والذي يطمح خلاله في التتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى