كواليس جديدة في فشل انتقال أبوجبل إلى الأهلي

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس المفاوضات التي تمت بين النادي الأهلي وحارس الفريق محمد أبوجبل في فترة سابقة، من أجل انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وكان أبوجبل قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي، عقب نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، وذلك خلال فترة إصابة الحارس محمد الشناوي، إلا أن الصفقة لم تتم.

وقال أشرف نصار في تصريحات تلفزيونية: “لم يحدث اتفاق نهائي أو خطوات في اتجاه التنفيذ أو سداد قيمة الصفقة من الأهلي كما تردد”.

وأضاف: “الحديث عن صفقة أبوجبل كان مجرد اتصالات وعروض من الأهلي والأمر لم يرتق إلى الرسمي أو حديث على مستوى رؤساء الأندية”.

وتطرق رئيس نادي البنك الأهلي، للحديث عن أسامة فيصل مهاجم الفريق وضمه من الزمالك، حيث قال: “أسامة فيصل كان إعارة من الزمالك لصفوف البنك الأهلي، وبعد نهاية الإعارة اللاعب رحب بالاستمرار معنا”.

وأتم: “رغبة أسامة فيصل تلاقت مع رغبتنا ونقلنا الأمر لإدارة الزمالك التي وافقت على انتقال اللاعب نهائيا إلى صفوفنا”.
 بقاله اعارة تلات سنين ورغبة استمراره تلاقت وهو كان عايز يكمل واحنا نقلنا الرغبة للزمالك وكان في استجابة من الزمالك ان يتم الصفقة .. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى