موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على البكيرية في الكأس

مباراة الهلال والبكيرية – كأس خادم الحرمين الشريفين

سبورت 360- يبحث الكثير من محبي الزعيم في أرجاء الوطن العربي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي القادمة، وذلك بعد الفوز على البكيرية في بطولة كأس الملك.

موعد مباراة الهلال ضد الخلود بالدوري

وانتصر فريق الهلال على نظيره البكيرية، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأتي مباراة الهلال القادمة ضد الخلود، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة الهلال ضد الخلود، يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق الخلود في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى