مدرب الدوري الإسباني يدعم رودري للحصول على الكرة الذهبية

سبورت 360 – تعرضت كرة القدم الأوروبية لهزة بسبب إصابتين خطيرين في الركبة، الأولى لرودري نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني الذي أصيب بتمزف، وأيضًا تير شتيجن حارس برشلونة الذي تعرض لتمزق كامل في وتر الركبة.

وأشاد خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي بهما خلال مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء، ووصف رودري بأنه المرشح الأفضل للفوز بالبالون دور لهذا العام.

وقال خوسيه بوردالاس في حديثه قبل مباراة الأربعاء ضد برشلونة في الدوري الإسباني: “قبل المباراة أريد نيابة عن الفريق ه أن أقدم الكثير من التشجيع لتير شتيجن بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي”.

بوردالاس: رودري لاعب مذهل ويستحق الكرة الذهبية

واستطرد: “وأيضًا رودري، إنه لاعب مذهل ورائع، أتمنى أن يمنحوه الكرة الذهبية لأنني أعتقد أنه يستحقها، إنه يقدم مواسم هائلة ومن الممتع مشاهدته..أتمنى أن يتعافى سريعًا”.

ولكن من المتوقع أن لا يتحصل النجم الدولي الإسباني على جائزة البالون دور، حيث أشارت تقارير بأنه قد تم إخطار فينيسيوس جونيور بأنه سيحصل على الجائزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى