ماذا يفعل الأهلي والزمالك مع حكم مباراة السوبر الأفريقي؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين الليبي معتز إبراهيم حكما للساحة في مباراة الأهلي والزمالك، بالسوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في السعودية.

الحكم الليبي صاحب الـ34 عامًا بدأ مسيرته التحكيمية خارج الدوري المحلي، في موسم 2019/2020، كما أدار مباراة واحدة في تصفيات كأس أمم أفريقيا بين كينيا وجزر القمر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في دور المجموعات.

حكم مباراة السوبر الأفريقي

بشكل عام وفي البطولات الإفريقية وكذلك بطولة كأس العالم تحت 17 عاما، الحكم أدار 29 لقاء أشهر 104 بطاقة صفراء وأشهر البطاقة الحمراء 3 مرات واحتسب 8 ركلات جزاء.
بالنسبة لنتائج الأهلي والزمالك معه فجاءت على النحو الآتي: 

أدار مباراتين كان الأهلي طرفا فيهما، كلاهما في دوري أبطال أفريقيا 2023.

المباراة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بين الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع النهائي، واللقاء الثاني فاز به الأهلي على الوداد المغربي (2-1) في ذهاب النهائي.

الشلماني أدار مباراة واحدة للزمالك كانت في النسخة نفسها لدوري أبطال أفريقيا، وانتهت بخسارة الفريق الزمالك (0-2) أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات.

لم يحتسب الحكم الليبي أي ركلات جزاء خلال المباريات التي أدارها للأهلي والزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى