رئيس الكاف: زيادة جائزة السوبر الإفريقي.. ولن نسمح بالفساد والرشوة

تحدث باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن العديد من القضايا المتعلقة بمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وقال موتسيبي في تصريحات تليفزيونية أن الحماس المحيط بالكرة الإفريقية يتزايد، مؤكدًا: “هناك أجواء مثيرة في كرة القدم الإفريقية، ودائمًا ما نسمع عن الحضور الجماهيري الضخم في مباراة القمة المصرية. التذاكر نفدت كلها خلال ساعة واحدة فقط، وهذا يعكس مدى جودة وشعبية كرة القدم المصرية والإفريقية.”

وأعلن موتسيبي عن زيادة جائزة السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن الأموال التي يحصل عليها الاتحاد يجب أن تذهب إلى الأندية ومحبي كرة القدم، قائلاً: “كل الأموال التي نحصل عليها يجب أن تُخصص للأندية ولعشاق اللعبة، ولا يجب أن نسمح بالرشوة أو الفساد، فهذا هو ما سيجعل كرة القدم ناجحة.

واختتم رئيس كاف تصريحاته قائلاً: “الأهلي والزمالك سيخوضان السوبر الإفريقي، وفي النهاية ستكون الكرة المصرية هي الفائزة. أتوقع أن تكون المباراة مثيرة للغاية، وأنا فخور بالفريقين.”

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى