بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال 1-0 البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين.. إنتهت

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين فريق الهلال ونظيره البكيرية اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، وذلك في إطار دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. ستُقام المباراة على ملعب نادي البكيرية، وسط توقعات بأجواء تنافسية وحماسية.

مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر

يستعد المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي جورجي خيسوس، لتفادي المفاجآت التي قد تحدث في بطولة الكأس، خاصة بعد خروج أهلي جدة على يد فريق الجندل من الدرجة الثانية. يسعى خيسوس لحسم اللقاء مبكرًا بتسجيل أهداف في الشوط الأول، لتجنب أي ضغوط قد تنتج عن استقبال أهداف من فريق البكيرية.

الشوط الأول 

تهديد أول للبكيرية

 

فرصة خطيرة من سافيتش ترتطم بالقائم

 

أول الأهداف للهلال عن طريق ماركوس ليوناردو من علامة الجزاء

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية

يتم بث مباراة الهلال والبكيرية مباشرة عبر قناة SSC، الناقل الرسمي للبطولة في منطقة الخليج العربي. كما تُعرض على قناة بيرزينا سبورت بجودة عالية عبر القمر التركماني على التردد 10762 عمودي بمعدل ترميز 27500.

 

 

مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

فريق البكيرية يدخل هذه المواجهة وهو في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو”، برصيد نقطة واحدة بعد ثلاث هزائم وتعادل. يأمل البكيرية في تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، في ظل تحدياته هذا الموسم.

أما الهلال، فيسعى للحفاظ على لقبه بعد فوزه في الموسم الماضي على النصر في المباراة النهائية. ويدخل الفريق هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق أربعة انتصارات متتالية في دوري روشن السعودي، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال أمام البكيرية

من المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني

خط الوسط: سافيتش، محمد كنو، ماركوس ليوناردو، مالكوم

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، ميتروفيتش

 

 

تفاصيل بث مباشر مباراة الهلال والبكيرية

يقدم موقع كورة بلس خدمة بث مباشر لمباراة الهلال والبكيرية ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 06:35 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب نادي البكيرية.

كارت المباراة:

توقيت المباراة: 06:35 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المكان: ملعب نادي البكيرية.

القنوات الناقلة: SSC، بيرزينا سبورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى