الهلال في مواجهة سهلة ضد البكيرية بـ كأس الملك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مواجهة سهلة ضد نظيره البكيرية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض في إطار مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتسلح البكيرية في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الهلال ضد البكيرية

يدخل الهلال مباراة اليوم بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات حيث يطمح في التتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح الهلال الذي يضم في صفوفه كتيبة كاملة من النجوم القادرين على حسم اللقاء.

الهلال يأمل في تتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس الملك لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة في مواجهة البكيرية.

الهلال في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

من جانبه يطمح فريق البكيرية في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم والتي يعلن خلالها التحدي في مواجهة الزعيم.
 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى