الاتحاد يخشى مفاجآت العين في كأس خادم الحرمين

يواجه فريق الاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض ، نظيره العين في إطار مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتسلح الاتحاد في مباراة الليلة والت تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بالأرض والجماهير في مواجهة العين والذي يحل ضيفًأ عليه.

الاتحاد ضد العين

يخشى الاتحاد مفاجآت العين في كأس خادم الحرمين لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.

الجهاز الفني للاتحاد حث اللاعبين على خوض مباراة اليوم بكل قوة وعدم الاستهانة بالخصم من أجل مواصلة مشوار الفريق بكل قوة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يطمح الاتحاد في التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين خاصة في ظل المنافسة بالغة القوة في دوري روشن.

يدخل الاتحاد مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام الهلال بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى