الأسيوطي يكشف تفاصيل أزمة سفر أحمد فتوح: الزمالك يتحمل المسؤولية

أوضح محمد الأسيوطي، المستشار القانوني للجنة الأولمبية، تفاصيل أزمة سفر أحمد فتوح، لاعب الزمالك، مع فريقه لخوض مباراة السوبر الإفريقي في السعودية. 

وفي تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”، أكد الأسيوطي أن “الزمالك أرسل بالأمس قائمة السفر التي تضمنت اسم أحمد فتوح، وطلبنا من الزمالك توضيح موقفه القانوني وأعلمناه بأنه سيتحمل المسؤولية القانونية كاملة عن سفر اللاعب”. 

وأوضح الأسيوطي أن الزمالك أرسل اليوم قائمة جديدة خالية من اسم فتوح، مشيرًا إلى أن الإجراءات ستسير بصورة طبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل نظر القضية إلى جلسة 22 أكتوبر.

ويأتي ذلك عقب حادث مأساوي تعرض له اللاعب على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم سيارته أمين شرطة مما أدى إلى وفاته.

كان فتوح في طريقه عائدًا إلى القاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك، محمد صبحي. ونتيجة للحادث، تم إحالة فتوح إلى النيابة، بينما غادر صبحي لأنه لم يكن على مقعد القيادة، كما خضع اللاعب لتحليل المخدرات لتحديد نتائج التحقيقات.

وكانت تدريبات الزمالك قد عادت للانتظام الثلاثاء الماضي، حيث شارك فتوح لأول مرة بعد إخلاء سبيله، مما يزيد من التساؤلات حول مستقبله مع الفريق في المباريات القادمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى