أحمد حسن خلال اختبارات بني سويف: كابيتانو مصر فرصة ذهبية لاكتشاف المواهب ودعم الناشئين

أشاد كابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، ببرنامج “كابيتانو مصر” لاكتشاف المواهب الكروية، وذلك خلال اختبارات الموسم الثالث التي أجريت في محافظة بني سويف.

وأكد حسن على أهمية المبادرة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف إلى اكتشاف ودعم الناشئين في كرة القدم من مختلف محافظات مصر.

وفي تصريحاته قال أحمد حسن: “اليوم نحن في بني سويف، وأتمنى أن نكتشف لاعبين مميزين. الأمور تغيرت كثيرًا الآن، حيث أصبحت هناك فرص حقيقية، والدولة تدعم بشكل كبير اكتشاف المواهب الكروية.”

وأضاف: “برنامج كابيتانو مصر يتواجد في كل مكان في مصر، وهو فرصة ثمينة للناشئين من مختلف المناطق لإظهار قدراتهم.”

وأشار “الصقر” إلى أن المبادرات مثل “كابيتانو مصر” تسهم في توفير بيئة داعمة للشباب وتساعد في اكتشاف نجوم المستقبل.

وأجريت اختبارات الموسم الثالث من برنامج “كابيتانو مصر”، الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الكروية في مصر. هذا البرنامج يهدف إلى دعم وتطوير الناشئين في كرة القدم من خلال اختبارات شاملة.

وصلت الاختبارات هذا الأسبوع إلى محافظة بني سويف، حيث استمرت على مدار يومين، بدأت يوم الإثنين وانتهت اليوم الثلاثاء.

بدأت فعاليات الاختبارات بتسجيل اللاعبين لأسمائهم وتقديم الأوراق المطلوبة للجنة المشرفة، مثل شهادة الميلاد، ليتم بعدها إجراء فحص طبي شامل من قبل اللجنة الطبية المتواجدة في الموقع. كما تم قياس الوزن والطول لجميع اللاعبين المشاركين.

الجدير بالذكر أن برنامج “كابيتانو مصر” انطلق لأول مرة في عام 2022 واستمر لمدة ثلاثة مواسم. يستهدف البرنامج الناشئين في عمر 14 عامًا من مختلف محافظات الجمهورية، ويهدف لاختيار أفضل 11 لاعبًا وتوزيعهم على الأندية الرياضية. يعتبر “كابيتانو مصر” الأول من نوعه في مصر، ويستقبل في موسمه الثالث لعام 2024 الناشئين من مواليد 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى