زيزو: الزمالك معتاد على حصد البطولات.. وجماهيرنا متعطشة للسوبر الإفريقي

أكد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، قوة مباراة فريقه أمام الأهلي التي ستقام يوم الجمعة في السوبر الإفريقي.

زيزو يتحدث عن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

قال زيزو في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: “المباراة ستكون قوية أمام الأهلي، وستجمع بين أكبر فريقين في قارة إفريقيا، هدفنا تقديم مباراة كرة قدم تليق بالكرة المصرية، الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز يعمل مع اللاعبين من أجل تحقيق اللقب”.

وأشار زيزو: “أهم نقطة في اللقاء بالنسبة لي التركيز الكامل واستغلال كافة الفرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا تحقيق اللقب، خاصة أن الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم”.

وعن الأجواء في السعودية، تحديدا ملعب المملكة أرينا الذي سوف يستضيف اللقاء: ” الأجواء في المملكة أرينا ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية”.

وأشار زيزو: “هدفي كلاعب حصد السوبر الإفريقي للمرة الثانية، حققت هذا اللقب في 2020 بعد الفوز على الترجي وكان الأمر مختلفا بالنسبة لي وأتمنى تحقيق هذا اللقب مجددا”.

واختتم: ” جماهيرنا متعطشة لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بالبطولة وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام الأهلي وسيكون لها طعم مختلف، نادي الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الأفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق عام 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المتاحة والتتويج بها”.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى