ريال مدريد يقتنص فوزًا مثيرًا على حساب ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز صعب أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني “لاليجا”، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

شهدت المباراة إثارة منذ اللحظات الأولى، حيث افتتح لوكاس فاسكيز التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الأولى بعد تمريرة حاسمة من فينيسيوس جونيور. فيما حاول الفريق الملكي تعزيز النتيجة وسجل كيليان مبابي هدفًا ثانيًا تم إلغاؤه بداعي التسلل.

واصل ريال مدريد ضغطه حتى الدقيقة 40، عندما سجل مبابي الهدف الثاني بعد تعاون مميز مع جود بيلينجهام. ومع بداية الشوط الثاني، عزز رودريجو تقدم الفريق بهدف ثالث رائع في الدقيقة 48.

رغم محاولات ريال مدريد لتسجيل المزيد، حرمت العارضة اللاعب الشاب إندريك من إضافة الهدف الرابع للفريق.

في المقابل، عاد ألافيس في اللقاء بعدما سجل كارلوس بينافيديز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84 بتسديدة قوية. وأضاف كيكي جارسيا الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 86، ليشعل المباراة في دقائقها الأخيرة.

وكاد أندير غيفارا أن يحقق التعادل لألافيس في الدقيقة الأخيرة، لكن تسديدته جاءت بعيدة عن مرمى ريال مدريد.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى