تشيلسي يسعى لإنهاء مغامرة بارو في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يخوض فريق تشيلسي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره بارو في إطار مباريات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يتسلح تشيلسي في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب ” ستامفورد بريدج” بالأرض والجمهور في مواجهة بارو والذي يحل ضيفًا عليه.

تشيلسي ضد بارو

مهمة تشيلسي الليلة تبدو سهلة من الناحية النظرية حيث يواجه فريق بارو والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

تشيلسي يخشى مفاجآت بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل إنهاء مغامرة بارو سريعًا في البطولة.

يسعى تشيلسي لتحقيق فوز في متناول على بارو اليوم من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي يطمح في المنافسة على لقبها خلال الموسم الحالي.
 
تشيلسي في آخر ظهور له حقق فوزًأ كبيرًا على مضيفه وست هام يونايتد  بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يدخل تشيلسي مباراة اليوم ضد بارو بمعنويات مرتفعة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الموسم الحالي.

ويتواجد تشيلسي حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بحصيلة 10 نقاط كما يسعى بقوة لاقتحام المربع الذهبي.  
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى