تدريبات مكثفة لـ الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

يعاود الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

الأهلي يخوض مواجهة قوية ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري على أرض ملعب المملكة أرينا بالسعودية في إطار بطولة السوبر الإفريقي.

الأهلي ضد الزمالك

الأهلي يستكمل تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي قرر الجهاز الفني منحها للاعبين أمس الإثنين.

الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يواصل جهوده المكثفة لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في القمة الثانية التي تجمع بين الفريقين في بطولة السوبر الإفريقي.

يأمل السويسري مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للتتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي على حساب الزمالك في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

الأهلي حسم مؤخرًا تأهله لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز ساحق على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32.

كما نجح النادي الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه لـ 12 مباراة متتالية، ليصل مجموع الدقائق التي لم يستقبل فيها أي أهداف إلى 1080 دقيقة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، عصر  غدًا الأربعاء لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على مشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى