مدير الكرة بنادي العين: مواجهة الأهلي ستكون قمة عربية كبرى ونسعى للتأهل

أكد أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، على أهمية المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع النادي الأهلي المصري يوم 29 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال.

وفي تصريحات لبرنامج “رقم 10” الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، قال الشامسي: “ستكون مباراة كبيرة بين بطلي أفريقيا وآسيا، وإن شاء الله يخرج الفريقان منتصرين في هذه القمة العربية المنتظرة.”

وأضاف: “نحن سعداء بالتواجد في مصر الغالية، ونتطلع لخوض مباراة قوية بين ناديين كبيرين. نحترم الأهلي وجماهيره، ومن حقنا أن نقاتل من أجل الحصول على ورقة التأهل إلى الدور التالي.”

وتابع: “الأهلي فريق كبير وعريق على المستوى القاري، ونعرف قدراته جيداً، لكننا لدينا طموحات وسنأتي إلى القاهرة من أجل التأهل.”

وأكد الشامسي أن نادي العين يتمتع بطموحات عالية، مشيراً إلى أن إدارة النادي وجماهيره يسعون لتجاوز المرحلة المقبلة. كما أوضح أن النادي سينظم رحلات لجماهيره لدعم الفريق في استاد القاهرة خلال هذه المباراة الهامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى