كولر يستقر على هجوم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على الثلاثي الأقرب لقيادة هجوم الأهلي في السوبر الأفريقي أمام الزمالك، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد المملكة آرينا.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ كورة بلس، أن كولر لا يفضل التغيير كثيرًا في تشكيل الفريق حيث يعد بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبوعلي الأوفر حظا للمشاركة بشكل أساسيًا في مواجهة الزمالك.

كما تبقى فرص رضا سليم قائمة كبديل لبيرسي تاو للمشاركة في جزء من اللقاء.

الأهلي يطير إلى السعودية الأربعاء في طائرة خاصة وحظر إعلامي على اللاعبين

السوبر الأفريقى للأهلي والزمالك يؤجل حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد

رغم جاهزيته.. كولر يدرس قرارا جديدًا بشأن أشرف داري

فيما يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدم الدفع بالوافد الجديد أشرف داري، أساسيًا في مباراة الزمالك.

وعلم كورة بلس أن مارسيل كولر يخشى الدفع بأشرف داري، لأول مرة في مواجهة الزمالك، حيث تُعد مغامرة كبيرة بسبب أهمية اللقاء وقوة المنافس بجانب الضغط الجماهيري المنتظر خلاله.

ويفكر كولر حتى الآن في استمرار ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم بدفاع الفريق في السوبر الأفريقي فيما يحصل داري على الفرصة في المباريات التي تلي مواجهة الزمالك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى