عندما تخلص برشلونة من العشبي … الوحش قادم لريال مدريد …!

هاي كورة : اعلان واضح وصريح من برشلونة فليك هذا الموسم في الدوري الاسباني ” لن نرحم احد …! ” نعم هذا هو العنوان الرئيسي لفريق برشلونة الذي يقدم اقوى بدايه في تاريخه مهما كانت نتائج السنوات الماضيه … والسؤال لماذا هي اقوى بدايه في تاريخ النادي …؟!

الاجابه بسيطة : هذا الفريق الذي يعاني ماليا ويعاني نفسيا ويعاني من تسجيل اللاعبين ويعاني من عدم وجود بدلاء ويعاني من الاصابات … بل هو فريق اغلب لاعبيه من الرديف و يكتسح الليغا في اول سته جولات و بالعلامة الكامله …! هذا امر غير طبيعي تماما … ليس ذلك فقط بل اكتساح بمستوى و غزاره تهديفيه حيث سجل برشلونة فليك 19 هدف في اخر 3 جولات …!

هنا لدينا سوال بسيط جدا : هل ترون ما يحدث طبيعي …؟! بكل تأكيد لا …! ما يحدث هو امر غير طبيعي تماما و السبب وجود رجل على مقاعد البدلاء يعمل ولديه عقل يفكر ولديه اسلوب ويطبق …! من يقود برشلونة حاليا ليس راعي ابقار وليس مهتم بالعشب ولا يتناول العلك كل دقيقتين … من يقود برشلونة هو شخص لديه هدف واضح ومحدد مهما كانت الاسماء داخل الملعب … لا يتعذر ولا يبكي ولا يتحدث كثيرا للاعلام … يشاهد النتائج فقط .

بهذا الشكل وبتلك الصوره برشلونة في هذا الموسم صعب جدا ان يتم ايقافه … وصعب جدا ان يتعثر … بل ربما سيكون قاسي جدا فى الكلاسيكو القادم ضد ريال مدريد … ان واجه الريال الرديء في مستواه والمتذبذب ربما ستكون نتيجة قاسيه وتاريخيه … نعم هذه ليست مزحه …! برشلونة الحالي الذي يلتهم كل شيئ امامه لو التقى بريال مدريد ستكون نتيجة قاسيه جدا وربما هي من تحسم الدوري بشكل مبكر .

هذا ليس من باب المدح المفرط في حق برشلونة ولكن هي حقيقه وارقام الكل يشاهدها … برشلونة ” فعليا لن يرحم احد ” .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى