رقم سلبي يطارد الحزم قبل مواجهة النصر في كأس الملك

يطارد رقم رقم سلبي فريق الحزم قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها ضد نظيره النصر  مساء اليوم في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في تمام الساعة السادسة ونصف وخمس دقائق من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد نظيره الحزم في إطار مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يحل النصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب نادي الحزم ضيفًا ثقيلاً على الحزم في المباراة التي تجمع بين الفريقين.

رقم سلبي يطارد الحزم قبل مواجهة النصر

الأرقام تشير إلى أن 23 مباراة جمعت بين النصر والحزم قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح النصر الذي استطاع تحقيق الفوز في 14 من لقاءات الفريقين في مقابل 5 انتصارات فقط لصالح الحزم في مقابل التعادل في 4 مباريات .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل النصر 62 هدفًا في لقاءات الفريقين في مقابل 35 هدفًا لصالح الحزم. 

الحزم ضد النصر

يطمح النصر في تحقيق الفوز على الحزم ومواصلة مشواره بقوة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي يطمح في التتويج بلقبها خلال موسمها الجديد.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح الحزم في ظل التفوق الكبير للنصر بقيادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو.  

وفشل النصر في التتويج بلقب النسخة الماضية بعد الخسارة التي تعرض لها في النهائي أمام الهلال بركلات الترجيح.

الحزم بدوره يتطلع لتحقيق مفاجأة تقوده إلى التغلب في مباراة اليوم على النصر من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس الملك.

مهمة النصر تبدو سهلة من الناحية النظريةأمام الحزم الذي هبط في النسخة الماضية من دوري روشن إلى دوري يلو.

النصر في آخر مباراة له حقق  فوزا سهلا ومستحقا على نظيره نادي الاتفاق، بثلاثية نظيفة، في عُقر داره تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة الماضي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى