حارس مرمى ريال مدريد السابق على رأس المرشحين لتعويض إصابة شتيجن

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى برشلونة بعد إصابة الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وتعرض تير شتيجن لإصابة خطيرة على مستوى الركبة في لقاء برشلونة الأخير بمسابقة الدوري الإسباني أمام فياريال الذي انتهى بفوز البرسا بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتبدو إصابة تير شتيجن خطيرة، حيث لم يعلن بعد النادي تفاصيل إصابته ومدة غيابه المتوقعة، ولكن من المؤكد أن موسم الحارس الألماني قد انتهى.

كيلور نافاس مرشح للانتقال إلى برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد يلجأ لحل التعاقد مع حارس في الوقت الحالي، حيث هناك أكثر من حارس مخضرم خبير في الدوري الإسباني بدون نادٍ يأتي في مقدمتهم كيلور نافاس، وأيضاً إدجارد باديا، ولوريس كاريوس وجوردي ماسيب وتوماس فلاسيتش.

وأمام برشلونة أيضاً فرصة التعاقد مع حارس جديد، حيث يمكن للنادي الكتالوني التعاقد مع لاعبين مقابل 80% من راتب تير شتيجن دون إدراج هذه الأموال في سقف الرواتب، حيث توفر رابطة الليجا للنادي هذا الأمر إذا تعرض أحد اللاعبين لإصابة تزيد عن 4 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى